ننتظر تسجيلك هـنـا

تستطيع غالينا أن تختار الاستايل المناسب لذوقك من أسفل هذه الصفحة, حياكم ربي,,, ,,,, تحذير .. حتى لا تتعرض عضويتك للتشهير والحظر في منتديات (( الليل وعشاقه ))يمنع منعاً باتاً تبادل اي وسائل لحسابات التواصل الاجتماعي بجميع أنواعها, وكذلك استخدام التقييم والرسايل الخاصة لأغراض شخصية لا علاقة لها بالموضوع أو الرد, ارجو الإلتزام من الجميع كلمة مدير الموقع



إضافة رد
قديم 12-24-2018   #11


الصورة الرمزية الفيصل
الفيصل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10038
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : منذ 28 دقيقة (08:36 AM)
 المشاركات : 45,961 [ + ]
 التقييم :  45999
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
لوني المفضل : Azure

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: العقلx القلب



نعم حبيبنا النجم البعيد
وجهة نظر جميلة
هلابك


 

رد مع اقتباس
قديم 01-15-2019   #12
http://www.lel3.com/up/do.php?img=450


الصورة الرمزية رهف الاحساس
رهف الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4990
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (12:35 AM)
 المشاركات : 52,936 [ + ]
 التقييم :  12011
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

الأوسمة التي حصل عليها
وسام التواصل ملكه الاناقه شهادة شكر افضل فريق افضل موضوع كتابي 
مجموع الأوسمة: 17

افتراضي رد: العقلx القلب



المتألق الفيصل
طرح هادف
كما قيل من قبل الاخوة والاخوات
وكما تفضلت فنحن بين هذا وذاك نعاني الامرين
لاالقلب رحمنا ولا العقل اعطانا النتيجة المرجوة
صراع دائم وكما يقول المثل القلب لحمة
وهو يتحمل الكثير ..حب ..كره...حقد..حزن وهموم
نسير طواعية ونقول القلب سلطان..لكن في الاخير نجد العقل يعيد ترتيب الاشياء كما كانت كلما لجأنا إليه
حين يكون عدم التوافق بينهما
يكون التردد والفشل....


 
 توقيع : رهف الاحساس




لقد عاش قلبى مثل النسيم
إذا ذاق عطراً جميلاً تهادى


رد مع اقتباس
قديم 01-15-2019   #13


الصورة الرمزية الفيصل
الفيصل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10038
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : منذ 28 دقيقة (08:36 AM)
 المشاركات : 45,961 [ + ]
 التقييم :  45999
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
لوني المفضل : Azure

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: العقلx القلب



تعقيب من خبرة وتجربة واضحة مكتملة النظرة,
يقول: لماذا يجب أن نصغى إلى قلوبنا؟
قال: لأنه؛ أين ماكان قلبك تجد كنزك.
فكّر بعقلك, ولكن اصغ إلى قلبك, أصغ وليس استمع,
نتأمل به, لا نرى به فقط؛ عندها يكون القرار: أن القلب اختار أين يكون وعندها نكون قد ارتاحنا من ضغط الظروف والتشويش حولنا,
" القلب هو الذي يشعر بالخالق وهذا هو الإيمان: إن الله ينظر الينا من خلال قلوبنا ، وليس من خلال الأسباب. "بليز باسكال
والأاسباب يصنعها العقل.

شكرًا لكِ رهف الاحساس


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حروف ملوونه من القلب الى القلب شموخ الثقافة الاسلامية 12 12-02-2010 10:30 AM
إليكِ يا فتاة الشات... رسالة من القلب إلى القلب ΅ξــَذبَــۃ¸¸المَبسَــمـْ΅ الثقافة الاسلامية 9 02-15-2010 11:29 AM
احـــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــــى الكلام كلام من القلب الى القلب ^الحزين^ شدو لا يهدأ 4 08-19-2009 07:24 PM
من القلب الى القلب ..... كيف نتعامل مع بعضنا بالمنتدى ][.ّرٍيےـــأإْميً.ّ][ وهج شاسع 8 01-27-2009 05:11 AM




Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

دعم وتطوير نواف كلك غلا 2019